الثلاثاء، نوفمبر 03، 2009

تنويه هام...




موضوع كلاب النصارى اللى بداو يلعبوا لعبة قذرة من الاعيبهم لا يجب باى حال من الاحوال يا احبابى فى الله من شباب هذه الامة ان ياخذ من تفكيرنا ثانية واحدة من التفكير ولا يجب ان يسبب ذلك اى نوع من انواع الضرر النفسى لديكم بل على العكس تماما عليكم ان تفرحوا ، نعم اكرر افرحوا فما هذه الخزعبلات التى يقدمون عليها الا دليلا قاطعا ان الغيظ من هذا الدين ومن نبينا الكريم يمزق قلوبهم تمزيقا ويذبحهم ذبحا وياجج فراشهم فلا يهنئون بنوم ، وما هذه المحاولات الا تنفيس عن هذا الغيظ الشديد الذى لم يستطيعوا ان يكظموه او يكتموه ، واذكروا ان الله سبحانه وتعالى متم نوره ولو كره الكافرون .


المهم هو ان نتجاهلهم تماما فلا نقرا تعليقاتهم فهذا اول مرادهم فمن اجابهم لهذا اولا اضاع من وقته جزءا هاما ، ثانيا ساعدهم على تحقيق ماربهم ، ثالثا تكون قد سببت رسولك معهم ، رابعا حرك ذلك شيئا بداخلك قد يصادف لحظة ضعف ايمانبة فتهوى فى الهاوية .


ثم اياكم واياكم ان تدخلوا على هذه الروابط التى يبثونها فى مدوناتنا لانها سوف تؤدى الى نفس النتائج ،
(واياك ثم اياك ان تغتر بنفسك وينغزك الشيطان بنزغة مؤكدا لك انك قوى الايمان وان ايمانك لن يتزعزع ، فقط اقرا وادخل وتعرف على المحتويات حتى تستطيع التمكن من الرد عليهم )
 فمن اغتر بايمانه فقد ضل لذا اجعل توكلك على الله حسن التوكل  ،ومنه ان تغض
بصرك وتعف فرجك .
فعليك ان تنأى بدينك وايمانك واسلامك عن مثل هذه السفاهات  والتفاهات
 واذا كان هناك شيئا يحزننى فى هذا الامر فلا شك انه سوف يسبب لبنات المسلمين وفتياتنا امرا جلالا، لذا يا اختاه الفاضلة اعزك الله اذا كنت قد طلبت من الشباب ما طلبته فبالاحرى انه يشملك انتى ايضا اكرمك الله ورزقك الطهر والعفاف .
وبعدين يعنى على راى المثل القائل
دعوا كلاب النصارى تعوى وتنبح ... وقافلة المحمديون تسير الى الله



اللهم بلغت . . . اللهم فاشهد

هناك 4 تعليقات:

  1. شكرا على التنويه
    مدونة جيدة جدا
    سأتابعها بإذن الله
    بالتوفيق

    ردحذف
  2. واضح انهم انتشروا جامد

    ربا يصلح الحال ويهدى الجميع

    وبالفعل الافضل ترك الموضوع للمتخصصين

    ردحذف
  3. معك حق
    فنباح الكلاب لايؤثر فى السحاب

    ردحذف
  4. سونيت :
    د/ عرفة :
    موناليزا :
    شكرا جدا لتفاعلكم وتفاهمكم للمشكلة ، واتمنى ان تساهموا فى نشر الوعى الخاص بها لاصحابكم واصدقاءكم حتى يكونوا على بينة من الامر ولا يتفاجئوا به .

    ردحذف